• 0086-21-58386256
  • من الإثنين إلى السبت: 10:00 - 16:00 / يوم الأحد مغلق

الزجاج كما لم تعرفه من قبل - ساينسوفيليا ...

 · الزجاج مادة صلبة لها شكل وحجم محددان ، غير متبلورة لأن جزيئات ثاني أكسيد السيليكون غير معبأة في شبكة بلورية. ولكن السبب الذي جعل الناس يعتقدون أن الزجاج قد يكون سائلاً هو أن النوافذ الزجاجية ...

أكمل القراءة

الزجاج في العمارة, وعلى رأسها مادة الزجاج لما ...

الزجاج في العمارة أنواع الزجاج المعماري واستخداماته مقا أنواع الزجاج المعماري واستخداماته سوف نتحدث اليوم عن مادة مهمة جدًا في حياتنا، تدخل في العديد من الأشياء التي حولنا وهي الزجاج، فأصبح الزجاج مهم جدًا بالنسبة ...

أكمل القراءة

هل الزجاج المقسى شفاف, مادة صلبة شفافة تمتص ...

الزجاج هو مادة صلبة غير عضوية، عادة ما تكون شفافة أو نصف شفافة، صلبة، سهلة الانكسار، غير نافذة للمواد الطبيعية. بالرغم من أنه استعمل منذ القدم إلا أنه لا يزال مهم جدا في استعمالات شتى، مثل ...

أكمل القراءة

ما خاصية الزجاج التي تجعل منه مادة صالحة لصنع ...

 · نصائح قبل تركيب الزجاج الاستركشر وزجاج الواجهات ،الزجاج هو مادة سحرية لديها العديد من الخصائص والاستخدامات المختلفة ، والتي قدمت للمهندسين المعماريين الوحي لإبتكار العديد من التصاميم المختلفة ، وفي الأونة الأخيرة ...

أكمل القراءة

انواع الزجاج - الوميتال

انواع الزجاج - الوميتال

أكمل القراءة

كيف يتم صنع الزجاج - موضوع

 · وهي مادة تحتوي على أكسيد الصوديوم (Na2O)، وأكسيد البورون (B2O3)، وهي تعمل على تقليل معامل تمدد الزجاج، ويتميز الزجاج الذي يحتوي على نسبة كبيرة من أكسيد البورون بأنه لا ينكسر عندما يتعرّض لحرارة مفاجئة.

أكمل القراءة

صور: قواطع زجاجية في ديكورات المنزل - مجلة هي

 · على الرغم من أن مادة الزجاج تعتبر مادة قاسية لكنها تعكس في الديكور الداخلي للمنزل اناقة وعملية، فاختيار قواطع زجاجية في المنزل يعطي المساحات شعورا بالخفة من خلال الشفافية وحسب الطريقة التي يستخدم بها وشكله و طريقة ...

أكمل القراءة

تعرف على علامات تلف مساحات زجاج السيارة | دنيا ...

 · تعرف على علامات تلف مساحات زجاج السيارة. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. تعتبر مساحات الزجاج في السيارة كغيرها من أجزاء السيارة، التي لها عمر افتراضي بانقضائه يجب تغييرها، خاصة وإن كان ...

أكمل القراءة

مزايا زجاج البناء وعيوبه – e3arabi – إي عربي

قد يؤدي استخدام الزجاج في المبنى إلى ارتفاع التكاليف في جعل المبنى آمنًا لأن الزجاج ينتج عنه الكثير من الشفافية. الزجاج مادة صلبة وهشة، هذا يعني أنه ينكسر بسهولة عند الضغط عليه بشكل مفاجئ.

أكمل القراءة

LG تعلن عن تقنية جديدة لشاشات الهواتف الذكية ...

 · LG تعلن عن تقنية جديدة لشاشات الهواتف الذكية. طورت شركة LG مادة جديدة يمكن أن تساعد في جعل الهواتف القابلة للطي أكثر شعبية خلال السنوات القادمة. وصممت الشركة نوعًا جديدًا من نافذة الغطاء – أي ...

أكمل القراءة

الزجاج في الموضة للديكور الداخلي - خدمات تصميم ...

 · من طرق جعل الزجاج مادة أساسية في الديكور الداخلي هو الجدران الزجاجية في المطبخ أو الصالة أو غرفة المعيشة ، خاصة إذا كان المنزل يطل على مشهد خارجي جذاب ، وذلك من أجل محو المسافات بين الداخل والخارج خاصة مع زيادة الوقت ...

أكمل القراءة

طرق تدوير الزجاج - سطور

 · الزجاج المقاوم للطلق الناري . الألياف الزجاجية . أنواع أخرى الزجاج يعرف الزجاج على ... من مادة الفلوريد التي تشتت الضوء الذي يمر من خلالها، مما يساهم في جعل لون الزجاج حليبياً.

أكمل القراءة

انواع الزجاج - الوميتال

الزجاج هو مادة تنوعا بشكل مثير للدهشة، ليس فقط لأنه يمكن استخدامها لكثير من التطبيقات المختلفة، ولكن أيضا من حيث كيف يمكن معالجتها بطرق مختلفة من أجل تكييف الزجاج لغرض معين مما يجعلها آمن.

أكمل القراءة

SÄLLSKAPLIG صحن, زجاج شفاف/منقوش, 26 سم - IKEA

SÄLLSKAPLIG صحن, زجاج شفاف/منقوش, 26 سم هل تتوق لتناول العشاء في منزل الجدة أو تحب الزجاج الجميل من الطراز القديم فقط؟ إذًا هذا الصحن مصنوع لك. مناسب لكل الأوقا ، وأنيق، ولطيف المظهر ومثالي للاستخدام لإعداد طاولة تقليدية.

أكمل القراءة

جعل آلة الزجاج حبة الأنيقة للصياغة - Alibaba.com

احصل على جعل آلة الزجاج حبة التي تبدو جميلة وملونة من Alibaba.com. ابحث عن جعل آلة الزجاج حبة بأشكال وأحجام عديدة لمشاريعك والعديد من الأسعار المثالية لميزانيتك. جاهز للشحن المعارض التجارية

أكمل القراءة

جعل قوالب صب الزجاج من الدرجة الأولى للحصول على ...

احصل على جعل قوالب صب الزجاج المذهلة على Alibaba.com وتمتع بصفقات وخصومات استثنائية. تتميز جعل قوالب صب الزجاج بأنها متعددة الاستخدامات وعالية الدقة ومتينة للغاية. حول المنتج والموردين: اختر من بين الأفضل.

أكمل القراءة

جعل آلة كأس الزجاج الرائد في الصناعة للمحترفين ...

تقدم لك Alibaba.com جعل آلة كأس الزجاج المهيمنة على الصناعة والتي تبتكر تقنية خاصة لتقديم منتجات خالية من العيوب. تفضل بالزيارة الآن وتحقق من جعل آلة كأس الزجاج المطلوبة.

أكمل القراءة

زجاج - ويكيبيديا

 · الزجاج هو مادة صلبة غير عضوية، عادة ما تكون شفافة أو نصف شفافة، صلبة، سهلة الانكسار، غير نافذة للمواد الطبيعية. بالرغم من أنه استعمل منذ القدم إلا أنه لا يزال مهم جدا في استعمالات شتى، مثل المباني والأدوات والأواني ...

أكمل القراءة

مراحل صناعة الزجاج - حياتكَ

 · الزجاج الزجاج مصنوع من الرمال السائلة، وهو مادة سهلة الكسر، وتتكون من تسخين الرمال ليتحول لسائل، ويوجد الزجاج في جميع استخداماتنا الحياتية، سواء النوافذ أو الأواني أو مرآة المنزل أو المصابيح، ويعد أحد أقدم المواد ...

أكمل القراءة

Obsidian – Minecraft Wiki

 · Obsidian is a dark purple block known for its high blast resistance and strength. It is most commonly found when water flows over lava. Among other things, obsidian is used to construct the frames of the nether portal and enchanting tables. …

أكمل القراءة

جعل مرآة الزجاج مصممة بشكل رائع للتصميم - Alibaba.com

تصفح عبر مجموعة كبيرة جدًا من جعل مرآة الزجاج بجميع الأحجام والأشكال على Alibaba.com. هذه جعل مرآة الزجاج الرائعة متوفرة بخصومات مغرية.

أكمل القراءة

الأبواب الخشبية لمنزل خشبي (78 صور): الداخلية ...

الزجاج يمكن أن يكون مستقلا أو مادة إضافية في صناعة الأبواب. جعل إدراجات من الزجاج في الخشب والمعدن والبلاستيك ، والبناء mazonitovy الباب. مزايا الزجاج: مقاومة الرطوبة

أكمل القراءة

مزايا وعيوب الهواتف والتابلت المصنعة من الزجاج ...

 · الزجاج هو عبارة مادة كثيفة غير عضوية، غالبا ما تكون شفافة أو نصف شفافة، كما انها صلبة، قابلة الإنكسار بسهولة،و يتكون الزجاج Glass من حوالي 75% من مادة السيليكا، وأكسيد الصوديوم، أكسيد الكالسيوم، الى جانب الرمل.

أكمل القراءة

الزجاج المعشق هوية سورية ودمشقية خاصة .. اختصت ...

 · تعد صناعة الزجاج التقليدية بسورية عامة وبدمشق خاصة، من أهم ... الفضة روباص، وبالطبع فإن تعرض كل قطعة للشي بحرارة تصل إلى 600 درجة جعل مادة الزخرفة تنصهر وتتماثل مع الزجاج بنسيج ...

أكمل القراءة

الصوبات الزجاجية المصنوعة من الزجاج: الهياكل ...

الزجاج مادة دائمة لا تفقد خصائصها الإيجابية بمرور الوقت. ... ، فستحتاج بالتأكيد إلى إزالة جميع الملحقات تمامًا ، بالإضافة إلى جعل تثبيت الزجاج أكثر موثوقية.

أكمل القراءة

5 طرق سحرية لتلميع الزجاج والمرايا | سوبر ماما

الزجاج والمرايا من أكثر الأشياء التي تتجمع عليها آثار الأيدي والأتربة في منزلك وسرعان ما تصبح ملطخة، لذا فهما في حاجة دائمة إلى التنظيف للحفاظ على نظافتهما ولمعانهما طوال الوقت، لكن جميعنا نعرف أنه قد يكون من الصعب ...

أكمل القراءة

أبواب الموقد (44 صور): أبواب الموقد مع الزجاج ...

ما هو جيد أبواب الموقد مع الزجاج والأبواب الزجاجية الكاملة؟ ... يجب أن يكون الباب مصنوعًا من مادة مقاومة للحرارة الطبيعية (زجاج حراري ، حجر طبيعي ، فولاذ ، سيراميك).

أكمل القراءة

في ظل انتشار كورونا .. إليك الطريقة الصحيحة ...

 · جعل انتشار فيروس كورونا الناس أكثر وعياً بالنظافة من أي وقت مضى، على الرغم من أن الفيروس ااتاجي ينتقل بشكل من شخص لآخر ، إلا أنه يمكن أن يعيش أيضًا على أسطح أكثر صلابة، مما يعني أنه يجب تنظيف أي مناطق تلامسها جيدًا.

أكمل القراءة

عزل الضوضاء من النوافذ ذات الزجاج المزدوج: فئة ...

تسمح لك الضوضاء المنعزلة للنوافذ ذات الزجاج المزدوج بإضفاء جو هادئ في المنزل.ما ينبغي أن يكون طبقة عزل الصوت من نوافذ PVC في شقة ومنزل خاص؟ ما هي أفضل مادة لإنشاء النوافذ؟

أكمل القراءة

تحقيق تجربة جديدة لاستخدام الزجاج كمادة صلبة ...

تحقيق تجربة جديدة لاستخدام الزجاج كمادة صلبة للبناء. يبدو ان المثل القائل «الشخص الذي يقطن في بيت زجاجي، لا يرمي الناس بالحجارة»، قد اصبح مثلا قديما لا يمكن ان ينطبق على واقع الحال في الوقت ...

أكمل القراءة